أخبار عاجلة

سكالونى يكشف موقف ديبالا من المشاركة فى مباراة هولندا ضد الأرجنتين

سكالونى يكشف موقف ديبالا من المشاركة فى مباراة هولندا ضد الأرجنتين
سكالونى يكشف موقف ديبالا من المشاركة فى مباراة هولندا ضد الأرجنتين

تحدث ليونيل سكالونى المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، عن المباراة المرتقبة أمام هولندا المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء غد على ملعب "لوسيل" ضمن منافسات دور ربع نهائى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى قطر والتى تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى.

وقال سكالونى غاضباً حول إصابة رودريجو: "لا أعرف هل أنت تمثل هولندا أم الأرجنتين؟ لماذا تسألوننى عن إصابة اللاعب".

وأضاف سكالوني: "لقد تدربنا خلف الأبواب المغلقة، لسنا مهتمين بالمعلومات التى تقال فى الصحافة، لم يحضر الصحفيون التدريبات، يجب أن نعرف جيدًا ما نقوم بنشره ونتأكد منه".

وشدد سكالونى "من حيث المبدأ دى بول بخير، كذلك دى ماريا، سنراهم فى التدريبات ونستقر على تشكيل المباراة".

وتابع سكالوني: "يجب أن نتحلى بالهدوء أمام هولندا، سنقدم كل ما لدينا، عليكم أن تتأكدوا من ذلك الأمر، هذا ما يريده الناس، لأننا نعلم كم أن كرة القدم غدارة للغاية".

وعن موقف ديبالا قال سكالونى: "لدينا 26 لاعبًا، رغم أنه لاعب جيد لكننا نحاول الاستفادة من اللاعبين وفقًا لمجريات المباريات فى كأس العالم".

ويتصدر ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين، إحصائية مميزة خلال عام 2022، مع التانجو بعد التأهل إلى منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى. 

 

تأهل منتخب الأرجنتين إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على أستراليا 2-1 ليضرب موعدًا مع هولندا بعد غد الجمعة، فى الدور ربع النهائي. 

 

شارك ليونيل ميسي في 4 مباريات مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022، وأحرز 3 أهداف وصنع هدف، ليصل رصيده إلى 14 هدفًا مع التانجو منذ بداية عام 2022 حتى الآن. 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع