بعد قطع العلاقات مع قطر.. نجوم الكرة المصريون فى "بى إن سبورت" يواجهون المصير الغامض.. القائمة تضم تريكة وجمعة وفاروق.. الاتحاد السعودى يمنع التعامل مع القنوات القطرية.. وثورة غضب بالشارع الكروى ضد القناة


كتب فتحى الشافعى

يواجه نجوم الكرة وخبراء التحليل المصريون المتعاقدين مع قناة "بي إن سبورت" القطرية مأزق حرج بعدما أعلنت 6 دول عربية منها مصر مقاطعة قطر على خلفية أستفزازت الدوحة للشعوب العربية ومحاولات قطر الخبيثة شق الصف العربي ودعهما للإرهاب وعملها ضد المصالح العربية.

قائمة المصريين في "بي أن سبورت"

أكثر من خبير ومحلل كروي مصري يعمل في قناة "بي أن سبورت" أبرزهم وائل جمعة ومحمد ابوتريكة وعلي محمد علي ومحمد الكواليني ، أحمد فؤاد ، هيثم فاروق ،وأحمد حسام ميدو الذى اعلن الاعتذار الرسمى عن الاستمرار فى العمل فى بى إن سبورت .

أبوتريكة
أبوتريكة

 قطع العلاقات بين ستة دول عربية ومنها مصر مع قطر لدعمها للإرهاب والتنظيمات الإرهابية بما يهدد الأمن القومى العربى جعل الأنظار تتجه صوب خبراء الكرة المصرية المُتعاقدين مع القناة القطرية لمعرفة موقف من الاستمرار في هذه القناة التى تمتلكها دولة تعمل جاهدة لتفكيك أواصر الوحدة العربية وتدعم المنظمات الأرهابية.

ميدو
ميدو

ورغم أن كثيراً من هؤلاء الخبراء دائماً ما يرفعون شعار "لا تُقحموا الرياضة في السياسة" إلا أن ما فعله الأتحاد السعودي لكرة القدم منذ ساعات بإعلانه منع التعامل مع القناة الرياضية القطرية حسم هذا الجدل بنسبة كبيرة وأكد أنه لا فرق بين الرياضة والسياسة طالما كان الأمر يتعلق بوحدة وهيبة وإستقرار دولة بل وطناً بأسره.

وائل جمعة
وائل جمعة

الاتحاد السعودى يقاطع القنوات القطرية

الاتحاد السعودى لكرة القدم قرر منع جميع اللاعبين والجهاز الفنى من الحديث مع شبكة قنوات Bein sports والكأس القطرية ، وفي هذا الشأن ، ذكرت بوابة "العين" الإخبارية، أن قرار الاتحاد السعودى لكرة القدم جاء بناءً على تعليمات من جهات سيادية، عقب قرار المملكة بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر اليوم، الاثنين، على خلفية تورطها فى دعم المنظمات الإرهابية.

هيثم فاروق
هيثم فاروق

وأضافت البوابة الإخبارية، أن الساعات المقبلة قد تشهد رحيل عدد من المعلقين الإماراتيين والسعوديين العاملين شبكة قنوات Bein sports الرياضية، وأبرزهم فهد العتيبى وعلى سعيد الكعبى.

أحمد فؤاد
أحمد فؤاد

ثورة غضب في الشارع الكروى العربى ضد "بى إن سبورت"

قناة "بي أسن سبورت" تواجه حالة من الغضب العارم من جانب الجماهير العربية على اختلاف ميولها الكروية لعدة أسباب يأتى فى مقدمتها إن القناة تُعد جزء لا يتجزأ من هذه الدويلة التى لا يشغلها سوى زعزعة إستقرار العرب وهدم الوحدة العربية وتوطيد علاقتها مع حلفاؤها حتى لو كانوا أسرائيل !

محمد الكواليني
محمد الكواليني

ومن ضمن الأسباب التى جعلت الجمهور العربي يُعلن الحرب على قنوات "بي إسن سبورت" هي إن الشعوب العربية لم ولن تنسى "مرارة" التشفير التى حرمت الشعوب من الإستمتاع ببطولات كروية كُبرى.

علي محمد علي
علي محمد علي

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع