ليفربول يستعد للتخلى عن محمد صلاح.. الريدز يحدد 3 بدائل لخلافة الفرعون فى الموسم الجديد.. روما يعرقل المفاوضات.. إدارة النادى الإنجليزى ترفض الدخول فى مزايدات.. وجناح سبورتنج لشبونة يقترب بنفس السعر


كتب إسلام مسعود

قرر مسئولى نادى ليفربول الإنجليزى عدم الدخول فى مزاد على ضم الدولى المصرى محمد صلاح جناح نادى روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صلاح نجم روما
صلاح نجم روما

ليفربول يرفض الدخول فى أى مزايدات على ضم "صلاح"

وفقاً لما نشره موقع "إيكو ليفربول" ، إن إدارة الريدز لن تدخل فى أى مزايدات على ضم نجم روما ووضعت عدة بدائل فى حال تمسك مسئولى روما بتقاضى مبلغ 40 مليون يورو من أجل الاستغناء عن "الفرعون المصرى" وفشل الصفقة.

حدد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عدة بدائل حال فشل ضم جناح روما وهى البرازيلى دوجلاس كوستا جناح بايرن ميونخ ، كيتا بالدى نجم لاتسيو ، جيلسون مارتينيز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالى .

جيلسون مارتينيز
جيلسون مارتينيز

ليفربول يفكر فى جناح سبورتنج لشبونة لتعويض "صلاح"

هذا وقد بدأ مسئولو ليفربول الإنجليزى فى التخطيط للتعاقد مع جيلسون مارتينيز نجم سبورتنج لشبونة البرتغالى كبديل لمحمد صلاح نجم روما الإيطالى .

وبدأ مسئولو الريدز فى تجهيز عرض من أجل ضم "مارتينيز" الذى يملك فى عقده شرطاً جزائياً قيمته 46.5 مليون إسترلينى وإمكانية بيعه بمبلغ 40 مليون يورو وارد بنسبة كبيرة.

ويسعى نادى ليفربول إلى تدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد الذى يأمل فيه الريدز فى العودة للمنافسة على لقب البريميرليج وأيضاً دورى أبطال أوروبا الذى يدخل منافساتها فى نسخة الموسم المقبل بعد احتلال المركز الرابع فى نهاية موسم الدورى الإنجليزى.

جدير بالذكر أن نادى روما الإيطالى يتمسك بالحصول على مبلغ 40 مليون يورو من أجل الاستغناء عن صلاح لكن إدارة ليفربول ترفض هذا المبلغ ، فى نفس الوقت الذى أنهى فيه اللاعب المصرى جميع التفاصيل الشخصية بعقده مع النادى الإنجليزى . 

جيرارد
جيرارد

جيرارد يبدأ التخطيط للموسم الجديد

من ناحية أخرى، بدأ ستيفن جيرارد التخطيط لدوره الجديد كمدرب لفريق تحت ١٨ عاما، واستعداداته لم تتوقف بعد انضمامه للفريق الأول في مدينة سيدني الأسترالية خلال الشهر الماضي.

سيتولى أسطورة الريدز مسؤولية تدريب فريق الشباب في الموسم القادم، وذلك بعد عودته لليفربول كمدرب في أكاديمية النادي.

وقبل بدء مهامه التدريبية الجديدة، شارك جيرارد مع فريق يورجن كلوب في مواجهة نادي سيدني الأسترالي التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الريدز على ملعب أستراليا، حيث لعب أول ٤٥ دقيقة من اللقاء الودي.

وكانت تلك الفترة بمثابة الاستراحة القصيرة قبل مباشرة أعمال وظيفته الجديدة، وأكد جايمي كاراجر، الذي رافق جيرارد في رحلة الفريق إلى أستراليا، على إخلاص صاحب الـ ٣٧ عاماً لعمله، حيث تحدث مع صحيفة ليفربول إيكو عن هذا الأمر قائلاً: "لا يوجد أدنى شك بأنه ملتزم بدوره الجديد.. كان يعمل على حاسوبه المحمول في طريقنا إلى أستراليا للتخطيط للاستعدادات الصيفية للموسم الجديد. أثبت بأنه متحمس لبدء مهامه. لم يستغل شهرته لمصلحته الشخصية، بل من الواضح أنه يبذل قصارى جهده".

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع