بعد "خناقة" حسام غالى مع صالح جمعة ..أزمات نجوم الأهلى "عرض مستمر".. الكابيتانو "تخصص" أزمات.. كوليبالى يفجر قنبلة الهروب.. تغريم متعب 150 ألف جنيه.. ورامز جلال يُقحم مؤمن زكريا فى "دوّامة" المشاكل


كتب فتحى الشافعى

جدد حسام غالي وصالح جمعة ثنائي الاهلى أزمات و"خناقات" نجوم القلعة الحمراء التى شهدها فريق الكرة خلال الفترة الماضية ورغم احتواؤها من قبل الجهاز الفني إلا أن تأثيرها على الفريق واللاعبين كان واضحاً وأخذ حيزاً من اهتمام وسائل الإعلام والجمهور وهو ما يُلقي "اليوم السابع" عليه في السطور التالية:

حسام غالي
حسام غالي

1_هروب كوليبالى

عانى النادى الأهلى خلال الفترة الماضية من "صدمة" هروب  الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق، والذى لم يكفه ذلك بل وقام باتهام الأهلى بأبشع التهم ومنها العنصرية وسوء التعامل معه واضطهاده وإجباره على أشياء بعينها منها السجود عقب إحراز الأهداف.

ورد الأهلى على أن كل هذه الأكاذيب والافتراءات فى مذكرة رسمية وأرسلها للاتحاد الدولى فيفا وقدمت إدارة الأهلى ملفاً كاملاً للرد على فتنة كوليبالى وتهديدات القتل التى زعم اللاعب أنها وصلته من بعض جماهير الأهلى من خلال الاستعانة بتصريحات اللاعبين الأجانب فى الدورى المصري.

كوليبالي أمام الداخلية
كوليبالي

2_واقعة مؤمن زكريا

شهد فريق الأهلى أزمة مُثيرة خلال الأسبوعين الماضيين عندما "خدع" مؤمن زكريا لاعب الفريق  الجهاز الفني وقال له إنه لم يصوّر برنامج فضائي خلال زيارته الأخيرة للإمارات قبل أن يُفاجأ الجهاز الفني بأن اللاعب صور برنامج مع الفنان رامز جلال.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن إدارة ناديه وقعت بالفعل غرامة مالية على مؤمن زكريا ، موضحاً أن العقوبة تمت بعدما تأكد الجهاز الفني من عدم سفر اللاعب في التوقيت والذي حصل فيه بالفعل على إذن بالسفر لتصوير البرنامج حيث تأكد الجهاز من تصويره البرنامج قبل حصوله على إذن بذلك.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

3_ خناقة سليمان وغالي

في الموسم الماضي شهدت إحدى تدريبات الأهلي مشادة كلامية عنيفة بين حسام غالي ووليد سليمان، وكاد الأمر أن يتطور لولا تدخل بعض اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

وليد سليمان
وليد سليمان

4_ أزمة متعب وجمعة

خلال تولّى عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مسئولية تدريب الأهلي ، وقعت مشادة عنيفة بين ثنائى الفريق صالح جمعة وعماد متعب قبل مباراة القمة ليتدخل عبد العزيز عبد الشافى لتهدئة الأمر لكن متعب واجه ذلك بالرفض ويدخل الثنائى فى تراشق بينهما يضطر زيزو على إثره لطرد المهاجم الدولى من المران وتغريمه 150 ألف جنيه بل واستبعاده من حساباته لأربع مباريات بدأت من لقاء القمة.

صالح جمعة
صالح جمعة

5_غالي ومارسيلو

شهدت إحدى تدريبات الأهلي قبل أكثر من عام تقريباً مشادة بين حسام غالى وزميله بالفريق زميله حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو"خلال المران،وتطور الأمر داخل غرفة خلع الملابس لاشتباك لفظى بين الثنائى واضطر مدير الكرة إلى معاقبة غالى بغرامة مالية بلغت 150 ألف جنيه.

حسين السيد
حسين السيد

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع