مأساة فى ليلة الزفاف بالشرقية.. شاب يستعرض بسيارته ويدهس 4 من أسرة واحدة.. السائق فقد السيطرة اثناء "التخميس"واصطدم بالمدعوين.. الضحية خلود تخسر قدمها يوم عيد ميلادها.. ووالدها يكشف تفاصيل الليلة الحزينة

حفل زفاف تحول إلى كارثة وبركة من الدماء تسيل على الفستان المزين بالورود، بسبب "طيش" شاب اصطدم بسيارة يقودها بمجموعة من المدعوين، ليؤدي إلى بتر قدم فتاة وتعرضها لكسور متعددة وإصابة شقيقها بنزيف بالبطن وأختها وخالتها بجروح.

فى قرية المزارقة التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وقع الحادث المأساوي الذي أبكي أهالي المحافظة، على أثر مقطع فيديو وثق لحظة وقوعه، والذي ظهر فيه المصابين وهم في حالة فرح بانتظار ركوب سيارات للمشاركة في زفة العروسة وكل واحده ترتدي أبهى ملابسها المزينة بالورود والياسمين، وإذ بسيارة تأتي بسرعة جنونيه، فقد قائدها السيطرة عليها أثناء قيامه بحركة استعراضية، فانحرفت ناحية المصابين لتصطدم بهم بقوة شديدة.

الضحية خلود

الضحية خلود

يقول السيد عبدالله حسن والد الضحايا الأربعة: في حفل زفاف ابن شقيقي والعائلة كلها متجمعة في حالة فرح وبهجة والزغاريد في كل مكان، توجهت بصحبة ابنائي الأربعة "خلود، و إسراء، و عبلة، و عبدالله"، وخالتهم لانتظار سيارات الزفة، ولم تمر دقيقة واحدة حتى سمعنا صوت اصطدام غير عادي، رج المكان من قوته، هرعنا وجدنا خلود 20 سنه طالبة غارقة في الدماء هي وعبدالله وفاقدين الوعي، فيما أصيبت أختها وخالتها وضج المكان بالصراخ، وتبين أن السيارة اصطدمت بهم أثناء وقوفهم .

وأضاف: حمل ابن شقيقي ابنتى خلود وهرعنا للمستشفى، وكانت قدمها متهتكة، ووجها كله جروح وفستانها الأبيض تحول لبركة دم، وعبدالله 10 سنوات فاقدا الوعي بسبب نزيف البطن، وإسراء الصغرى تصرخ نتيجة كسر بذراعها الأيسر وأصيبت عبلة بكدمات بالجسم.

سيارة تدهس فتاة

سيارة تدهس فتاة

وتابع: خلود طالبة بمعهد تعاون زراعي، وهي عروسة جميلة ولكن حياتها دمرت، وكانت ليلة الحادث في أبهى صورها وتستعد لعيد ميلادها، والذي وافق السبت صباح يوم الحادث، ودعت كل اصدقائها عبر فيس بوك للاحتفال بعيد ميلادها العشرين، ولم تكن تدري ما يخبئ لها القدر.

وأشار إلى أنه تم الغاء حفل الزفاف لنجل شقيقي، هو وحيد والديه على 3 بنات، ورفعت الأنوار والزينة، وكسا الحزن القرية بدلا من الزغاريد وتحول اليوم إلى تعاسة في حياة الجميع.

وأشار، إلى أن الفتاة خلود مازالت في العناية المركزة، لا تعلم بأمر بتر القدم اليسرى، وكل ما تعرفه أنها ترقد في الجبس، خاصة أن القدم اليمنى بها شرائح ومسامير، فضلا عن جروح أخرى بالجسم

ضحية سيارة زفاف الشرقية

ولفت، إلى أن المتهم يدعي سعيد هو أحد أبناء القرية، وبتصرفه الطائش تسبب في تدمير حياة أسرة وعجز فتاه كانت كلها طموح وإقبال على الحياة، موضحًا إنه تم القبض علية وإحالته إلى النيابة.

من جانبه أفاد بيان لوزارة الداخلية، أنه بشأن قيام قائد سيارة بالسير بسرعة بإحدى الطرق وحال محاولته الانحراف للدخول لإحدى الشوارع الجانبية اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بشخصين يقفان بجانب عامود إنارة

بالفحص تبين أنه بتاريخ 24 الجاري تبلغ لمركز شرطة فاقوس من إحدى المستشفيات باستقبالها كلاً من (طالبة مُصابة بكسور متفرقة وتم تحويلها للمستشفى - شقيقها "طالب، مُصاب بكسور متفرقة).. وكلاهما مقيمان بدائرة المركز.

وبسؤال شقيقتهما، حاصلة على دبلوم - مقيمة بذات الناحية، أفادت بأنه حال وقوف المصابان على الطريق لاستقلال إحدى سيارات الأجرة للتوجه لحفل زفاف نجل عمهما اصطدمت بهما السيارة المشار إليها قيادة (أحد الأشخاص - سمكري سيارات، مقيم بدائرة المركز)، لاختلال عجلة القيادة بيده ولاذ قائدها بالفرار هارباً.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بإشراف قطاع الأمن العام من ضبط السيارة وقائدها وتبين عدم حمله رخصة قيادة، وبسؤاله قرر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف أن السيارة كانت بحوزته للإصلاح وأنه قام بقيادتها للتنزه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

احد أهالي القرية بالشرقية
احد أهالي القرية بالشرقية

 

 

 

جانب من مكان الواقعه
جانب من مكان الواقعه

 

 

قرية ضحية سيارة الزفاف
قرية ضحية سيارة الزفاف

 

لحظة الدهس
لحظة الدهس

 

والد المجنى عليها
والد المجنى عليها

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع