الزمالك يطارد 5 أهداف أمام الطلائع فى رحلة الدفاع عن اللقب.. مصالحة الجماهير بعد الهزيمة من إنبى.. السيطرة على القمة ومواصلة الضغط على الأهلي وبيراميدز.. الانفراد بأقوى خط هجوم وفيريرا يبحث عن سادس انتصاراته

يدخل نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، تحدياً قوياً عندما يصطدم بطلائع الجيش فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة صعبة للفريقين كعادة لقاءات الناديين فى السنوات الأخيرة، وخسر الزمالك من إنبى بهدفين دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل الطلائع مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

ويطارد الفارس الأبيض عدة أهداف خلال مواجهة طلائع الجيش أبرزها الابتعاد بقمة جدول المسابقة ومواصلة الضغط على أقرب منافسيه الأهلي وبيراميدز، في رحلة الدفاع عن اللقب الذي يحمله الزمالك عن الموسم الماضي.

الابتعاد بقمة الدوري

يحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 18، بينما يحتل الطلائع المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 14.

14f404d18d.jpg

فيريرا

يبحث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، عن تصحيح مسار الفريق الأبيض فى المباراة المرتقبة أمام طلائع الجيش، خاصة بعد سقوط الفارس الأبيض فى فخ الهزيمة أمام إنبي بالجولة الماضية بهدفين نظيفين، ومنذ توليه الإدارة الفنية لنادي الزمالك في مارس الماضي، قاد فيريرا الفريق الأبيض فى 10 مباريات سواء فى الدوري العام أو دوري أبطال أفريقيا، نجح البرتغالي خلالها فى حصد 5 انتصارات وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين.

8cb1653bea.jpg

أقوى خط هجوم

يمتلك نادي الزمالك أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري العام بعد سجل لاعبو القلعة البيضاء 32 هدفاً، وذلك بالتساوي مع خط هجوم الأهلي الذي سجل نفس عدد الأهداف، غير أن الفريق الأحمر يتبقى له 4 مباريات مؤجلة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 29 هدفاً وفيوتشر في المركز الرابع برصيد 28 هدفاً.

835829845c.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع