بعد انتصاره بقضية العنف الأسرى.. 9 نساء فى حياة جونى ديب.. بدأ قصة حب جديدة مع جويل ريتش عقب معركته الأشهر أمام آمبر هيرد بالمحاكم.. لورى أن أليسون أول حب وأدخلته عالم التمثيل.. وكيت موس شهدت لصالحه أمام القاضى

تابع محبو النجم العالمى جونى ديب، خلال الفترة الماضية قضية التشهير التى رفعها ضد زوجته السابقة، الممثلة آمبر هيرد، والتى انتهت لصالح جونى، وخلال المحاكمة اكتسبت محامية النجم العالمى، شهرة وحب وإعجاب جمهوره الذى بات يتوقع أن هناك قصة حب نشأت بينهما، الأمر الذى نفته المحامية كاميل فاسكيز.

 

آمبر هيرد وجويل ريتش

يبدو أن تكهنات الجمهور أصبحت حقيقة وأن نجمهم جونى ديب وقع فى حب محامية بالفعل، ولكنها ليست كاميل، حيث نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، بعض الصور الرومانسية التى جمعت بين جونى ديب وصديقته المحامية جويل ريتش، وكشفت عن أن الثنائى يتواعدان بالفعل خلال هذه الفترة.

 

وليست هذه القصة العاطفية الوحيدة التى تصدر جونى ديب بسببها عناوين الصحف، بل القصة الأقوى هى قصته مع آمبر هيرد والتى تزوجها ووصل الأمر إلى المحكمة بسبب قضية عنف أسرى، وبعدما قاطعت هوليوود جونى ديب، ووقف الجميع بجانب أمبر هيرد حتى انتصر عليها النجم وخرج من القضية أقوى مما كان، ليدخل بعد ذلك فى علاقة حب جديدة مع المحامية جويل ريتش، والتى تعتبر حسب ما نشر موقع الديلى ميل، السيدة رقم 9 فى حياة جونى، لكن من هم السبع نساء الأخريات غير آمبر هيرد.

 

جودنى ديب  وامبر هيرد
جودنى ديب وامبر هيرد

لوري آن أليسون

كانت اول علاقة حب فى حياة جوني ديب خلال مرحلة الشباب مع خبيرة المكياج لوري آن أليسون، التى تكبره بما يقارب 6 سنوات، التقى ديب بـ لورى من خلال شقيقها الذي كان صديق مقرب من النجم العالمى فى فرقة Rock City Angels، وبحسب بعض المصادر، فإن لورى، هى من أدخلت جوني ديب عالم التمثيل بعد أن عرفته على النجم العالمى نيكولاس كيج، في عام 1983، وتزوج ديب من لورى وكان حينها بعمر الـ20 عامًا، إلا أنه انفصل عنها فى عام 1985.

 

شيرلين فين

فيما التقى ديب بـ شيرلين فين، خلال تصوير فيلم Dummies، وتواعدا لمدة عامين ونصف، وانتشرت بعدها اخبار كثيرة حول خطوبتهما، إلا أن الثنائى لم يتحدثا عنه ولم يؤكدان أو ينفيان هذه الأخبار، ثم انفصل الثنائى لاحقًا، وكشفت شيرلين، فى مقابلة لها عام 2017 عن علاقتها بجونى ديب، وقالت عنه: "كان لطيفًا جدًا.. ربطنا حب وتفاهم قوي.. كنا طهى الوجبات، نتسكع، نضحك ونبكى معًا.. أعرفه كإنسان وليس كنجم سينمائي".

 

جينيفر جراي

بدأ جونى ديب بمواعدة جينيفر جراى، عام 1989، وكشفت جراى، فى مذكراتها أن ديب طلب الزواج منها بعد أسبوعين من المواعدة، كما وصفت علاقتها بالنجم العالمية بـ"الجميلة، والمضحكة، والغريبة والحلوة"، إلا أنهما فسخا الخطوبة بعد 9 أشهر فقط بسبب الغيرة بعد أن بدأت شهرة جونى ديب فى الصعود.

جونى ديب
جونى ديب

وينونا رايدر

من أكثر العلاقات شهرة فى حياة النجم العالمى، حيث تعرفا فى عام 1989 خلال العرض الأول لفيلم Great Balls of Fire، واستمرت علاقتهما 4 سنوات، قام ديب بوضع وشم " Winona Forever" على كتفه الأيمن وبعد الانفصال عدله ليصبح Winona Ryder، وعن رأيها فى جونى ديب وخلال شهادتها فى قضية جونى ديب ضد صحيفة "ذا صن" بسبب مقال وصفه بـ معنف الزوجات، قالت وينونا: "عرفت جونى منذ سنوات وكنا معًا لمدة 4 سنوات كان بمثابة أفضل صديق لي.. أعتبر علاقتنا من أكثر العلاقات أهمية فى حياتي".

 

وأضافت عن اتهامه بالتعنيف: "فكرة أنه شخص عنيف هى أبعد ما يكون عن جوني.. لم يكن عنيفًا تجاهى أبدًا.. لم يكن عنيفًا أو مسيئًا تجاه أى شخص.. كان يحمينى ويحمى الأشخاص الذين يحبهم. شعرت بالأمان معه".

 

إلين باركين

دخل جونى ديب فى علاقة مع إلين عام 1998، خلال تصوير فيلم Fear and Loathing in Las Vegas، وكان ديب قد كشف أن إلين تكرهه بسبب عدم رغبته بتحويل علاقتهما إلى رسمية، وادعت باركين أن ديب رمى فى إحدى المرات زجاجة نبيذ عليها.

 

جونى ديب وصديقتة
جونى ديب وصديقتة

كيت موس

بدأت علاقة جونى مع عارضة الأزياء كيت موس فى آواخر عام 1994، واستمرت علاقتهما 4 سنوات، وقالت موس عن علاقتهما فى عام 2012: "لا يوجد أحد كان قادرًا على الاعتناء بي.. فإذا سألته عمّا يجب أن أفعله، نصحنى دائمًا.. هذا أكثر ما اشتقت له بعد الانفصال.. لقد أمضيت سنوات وأنا أبكي"، ويُذكر أن "موس" شهدت لصالح جونى ديب فى محاكمته ضد آمبر هيرد.

 

فانيسا بارادى

فانيسا هى أطول علاقة فى حياة جونى ديب حيث استمرت 14 عامًا، بدأت علاقة ديب بالفنانة الفرنسية فانيسا عام 1998، عندما التقيا فى موقع تصوير فيلم Ninth Gate فى باريس، أنجبت فانيسا ابنتهما ليلى روز عام 1999، وأنجبت ابنهما جاك عام 2002، ثم انفصل الثنائى فى عام 2012.

 

وقال ديب فى لقاء له عن انفصالهما: "لم يكن الأمر سهلًا.. الانفصال لا يعنى التوقف الأمر عن الإهتمام بالطرف الآخر.. فهى أم أولادي؟.. سيبقى الطرفان فى حياة بعضهما بسبب الأطفال.. فما الذى يمنع الحفاظ على علاقة حسنة ومحترمة؟"، وشهدت فانيسا لصالح ديب فى المحاكمة ضد the sun، وقالت إنه "أب طيب وكريم وغير عنيف".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع