صور.. العالم هذا المساء.. ملكة هولندا تشارك فى مؤتمر عن الصحة العقلية ببدلة باللون الأصفر.. لوحات فنان أرجنتينى بـ"خيوط العنكبوت" تطوف متاحف العالم.. كانى ويست يرتدى "سليبر" مرصعا بالماس خلال أسبوع الموضة بلندن

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

ملكة هولندا أنيقة ببدلة باللون الأصفر فى مؤتمر عن الصحة العقلية

 

تألقت ماكسيما ملكة هولندا، في بدلة باللون الأصفر المشرق، خلال حضورها محاضرة حول تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الصحة العقلية للشباب، نظمتها منظمة "Mind Us"، في لاهاى.

 

وتحدت ماكسيما الجو الممطر، لحضور المؤتمر، وابتسمت للجماهير الملكية التي جاءت لتحيتها أثناء وصولها إلى هذا الحدث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وأطلت الملكة ماكسيما بإطلالة جريئة باللون الأصفر من الرأس إلى أخمص القدمين، لتتناسب مع البلوزة الحريرية المنفوشة التي ارتدتها مع بدلة صممت خصيصا لها، وأكملت الزى مع حذاء بكعب عالٍ من الجلد الأسود وحقيبة كلاتش من نفس اللون، واستخدمت اكسسوار عبارة عن أقراط متدلية سوداء.

 

الملكة الهولندية
الملكة الهولندية
الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما
ملكة هولندا
ملكة هولندا

 

الرسم بخيوط العنكبوت.. لوحات فنان أرجنتينى تطوف متاحف العالم

 

شهدت متاحف العالم انتشارا ملحوظا لعرض لوحات الفنان الأرجنتينى توماس ساراسينو، المقيم فى برلين، اعتمد توماس ساراسينو فى لوحاته على الرسم بالخيوط العنكبوتية لينتج شكلا أكثر إبداعا متماسكا بالخيوط المرسومة

 

فيما عرض متحف ريجكس  لوحات للفنان الأرجنتيني مختلفة العناوين منها ما أطلق عليه، حرر الهواء، و أخرى باسم ،المدار لعصر ما بعد الوقود الأحفوري، و شبكات الحياة، كما عرض الفنان توماس ساراسينو في بينالي البندقية عام 2019  لوحة ما وراء المهد عام 2019، وكيف تشابك الكون في عنكبوت، وشبكات أيون الخيمة، وآرت بازل ميامي، ومدينة السحاب  ورغوة في الفضاء ومدن السحابة ، وقال الفنان معللا طريقته فى الرسم العنكبوتي أن تتشكل المجرات على طول الشعيرات، مثل القطرات على طول خيوط شبكة العنكبوت.

 

إبداع توماس ساراسينو
إبداع توماس ساراسينو
الانعكاس على الماء
الانعكاس على الماء
الجلوس فى عش العنكبوت
الجلوس فى عش العنكبوت
الرسم باستخدام الخيوط التشعبية
الرسم باستخدام الخيوط التشعبية
الرسم بالخيوط
الرسم بالخيوط

 

كانى ويست يرتدى "سليبر" مرصعا بالماس خلال أسبوع الموضة بلندن

 

حرص مغنى الراب والزوج السابق لكيم كاردشيان، كاني ويست على لفت الأنظار حوله في عرض أزياء لربيع وصيف 2023 خلال أسبوع الموضة في لندن وذلك عندما ارتدى زوجًا فريدًا من "سليبر" المرصع بالجواهر خلال العرض، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

اختار مغني الراب، البالغ من العمر 45 عامًا، ارتداء "سليبر " مرصع بالماس مع جوارب سوداء وجاكيت جلدى مصمم بأكمام عند الخصر، والتي ربطها من الأمام، وأكمل إطلالته بسروال متطابق للجاكيت، مع غطاء رأس أزرق داكن، وبدا في حالة معنوية جيدة، عند حضوره العرض.

 

و شوهد كانى وهو يتحدث مع زملائه من المغنيين الراب، مثل مغني الراب البريطاني ستورمزي ، 29 عامًا ، والذى كان يجلس في مقعده في الصف الأمامي، ليشاهد عرض بربري ، وبدت عارضة الأزياء بيلا حديد والتي قادت العارضات في عرض الأزياء.

 

سليبر
سليبر
صورة أخرى لكانى وهو يرتدى سليبر
صورة أخرى لكانى وهو يرتدى سليبر
صورة أخرى لكانى
صورة أخرى لكانى
كانى ويست
كانى ويست

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع