أخبار عاجلة
نتائج مباريات الثلاثاء 6 /12 /2022 فى كأس العالم -

الملايين تشعل المربع الذهبى للإيجبيشن ليج فى الموسم المقبل.. كامل أبو على يدعم المصرى بصفقات سوبر.. بيراميدز يحافظ على القوام الأساسى.. فيوتشر بكامل نجومه.. والبنك الأهلى وسموحة في الصورة

تواصل أندية الدورى في تدعيم صفوفها بالصفقات القوية من أجل تحقيق أهدافها في الموسم الجديد، ومن أبرز هذه الأندية هي التي تتنافس على التواجد في المربع الذهبى مع الأهلى والزمالك.

ومن المتوقع أن تشهد بطولة الدورى في الموسم الجديد صراعا كبيرا بين 5 أندية في خطف مقعدا في المربع الذهبى بعد التدعيمات الكبيرة التي أجرتها بعد الفرق، واحتفاظ أندية أخرى باللاعبين المميزين في صفوفهم.

ونستعرض في التقرير التالى ماذا فعلت أندية بيراميدز والمصرى وفيوتشر والبنك الأهلى وسموحة لتجهيز نفسها للصراع على مركز في المربع الذهبى.

بيراميدز

86aad7c0e3.jpg
 

اكتفى فريق بيراميدز في ضم 4 عناصر جديدة لصفوفها والاحتفاظ بمعظم عناصره القوية لمواصلة الصراع على مركز متقدم ومحاولة خطف لقبه الأول في تاريخه في الموسم الجديد بعدما ظل في صراع اللقب حتى آخر الجولات.

وضم بيراميدز كلا من مصطفى فتحي من التعاون، وكريم حافظ من مالاتيا سبور، والمغربي محمد الشيبي من الجيش الملكي، وأخيرا دونجا من الإسماعيلي، ورحل عن صفوفه كل من عمر جابر ونبيل عماد دونجا للزمالك، وحسين السيد لبيراميدز، والمهدى سليمان للاتحاد.

فيوتشر

870f533356.jpg

واحتفظ فريق فيوتشر بقيادة على ماهر، بكل نجومه ورفض العروض الكثيرة التي تلقها على الرغم من المقابل المادى الكبيرة الذى عرض عليها، ورفع مصلحته في المنافسة على لقب الكونفدرالية الذى يشارك فيه لأول مرة في تاريخه، منافسة الكبار في الدورى وكأس مصر في الموسم المقبل.

ونجح فيوتشر في تدعيم صفوفه بعناصر مميزة مثل مهند لاشين من طلائع الجيش، وعلى الفيل من طلائع الجيش، وعبد الكبير الوادي من سموحة، وعلى زعزع من الجونة، وهشام بلحة من غزل المحلة، ويدرس ضم حارس جديد قبل انتهاء الميركاتو.

المصرى

da750be64d.jpg
 

سيكون فريق المصرى مغايرا الموسم الجديد بفضل عودة كامل أبو على لرئاسة الفريق البورسعيدى وقام بتدعيمات قوية جدا لإعادة الفريق للوجهة المصرى، فتعاقد مع المدرب إيهاب جلال مدرب المنتخب السابق بالإضافة إلى ضم 10 صفقات حتى الآن.

ونجح المصرى في التعاقد مع محمود جاد من إنبي، ومروان حمدي من الزمالك، والجزائري عبد الرحيم دغموم من وفاق سطيف، والجزائري عماد الدين بوبكر من الوداد المغربي، والنيجيري أنتوني أوكبوتو من قطر القطري، والكاميروني فرانك إيتوجا من كوتوكو الغاني، وحسين السيد من بيراميدز، ومحمد دبش من البنك الأهلي، وعمرو سعداوي من الجونة، وأخيرا عمرو طارق من الجونة.

البنك الأهلى 


9e700057c1.jpg

من جانبه، واصل فريق البنك الأهلى الحفاظ على نجومه بأوامر من خالد جلال لمحاولة خطف أحد المراكز المؤهلة لبطولات أفريقيا في الموسم المقبل، مع تدعيم الفريق بصفقات كبيرة.

وضم البنك الأهل كل من محمد أبو جبل وإسلام جابر وأسامة فيصل وحمدي علاء ورزاق سيسيه من الزمالك، وأحمد توفيق من بيراميدز، ومحمود الجزار من الجونة، وأدهم حامد من النصر.

سموحة


51f52dfcd5.jpg

وعلى نفس السياق، دعم فريق سموحة برئاسة وليد عرفات بصفقات قوية بعد التعاقد مع طارق العشرى الذى قاد صحوة الطلائع الموسم الماضى، على أمل خطف بطاقة المربع الذهبى في الموسم الجديد.

وتعاقد سموحة مع كل من النيجيري أجايي من النصر، والفلسطيني محمد رشيد من بيرسيب الأندونيسي، وأحمد عيسى من الخريطيات، وأحمد السعدني من البنك الأهلي، وأحمد حامد شوشة من المصري، وأحمد عبد العزيز من إنبي، وإسلام كانو من بتروجت، ومحمود الملك من أبوقير للأسمدة، وأحمد حسين من النصر، ومحمد عصام من لافينا، وبسام وليد من دجلة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع