كواليس الفراعنة فى رحلة أوغندا.. الحضرى وكهربا يردان على شائعات الخصام بـ"وصلة تهريج".. محمد صلاح "يعاير" الننى برباعية ليفربول.. ذبح "عجل" بـ30 ألف جنيه.. وكردى يؤكد إفطار اللاعبين فى وقفة عرفات


كتب حاتم رضا

تشهد أروقة فدق إقامة المنتخب الوطنى فى العاصمة الأوغندية "كمبالا" العديد من الأسرار والكواليس، التى يرصدها اليوم السابع أبرزها فى السطور التالية:

المنتخب فى المران
المنتخب فى المران

رمضان صبحى ينافس تريزيجيه على التشكيل الأساسى

يدرس الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، الدفع برمضان صبحى لاعب ستوك سيتى أساسيا فى مباراة أوغندا غدا الخميس فى التصفيات المؤهلة للمونديال، على حساب تريزيجيه.

وظهر رمضان صبحى بمستوى جيد خلال المران الأخير الذى خاضه الفراعنة اليوم باستاد نيلسون مانديلا، ليدخل حسابات كوبر للتشكيل الأساسى للمباراة.

يذكر أن كوبر استقر على الدفع بعصام الحضرى فى حراسة المرمى، بجانب أحمد فتحى وأحمد حجازى ورامى ربيعة ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، وفى الوسط محمد الننى وطارق حامد وعبد الله السعيد ومحمد صلاح وفى حال الدفع برمضان صبحى بدلا من تريزيجيه سيكون عمرو جمال مهاجما صريحا.

محمد صلاح يخطف الانظار
محمد صلاح يخطف الأنظار

 

مناوشات صلاح والننى

فى السياق ذاته، حرص محمد صلاح لاعب منتخب مصر، على مداعبة محمد الننى خلال تواجدهما فى فندق المنتخب، بعد فوز ليفربول الذى يلعب صلاح بين صفوفه على آرسنال برباعية نظيفة فى الدورى الإنجليزى.

وداعب صلاح زميله الننى أكثر من مرة، قائلا:" آرسنال ما جاش الماتش أصلا"، بينما رد الننى بأنه كان خارج اللقاء.

صفحة جديدة بين الحضرى وكهربا

كهربا يغادر الفندق
كهربا فى الفندق

فيما دخل الثنائى عصام الحضرى ومحمود كهربا لاعبا المنتخب الوطنى، فى وصلة "تهريج" خلال مران المنتخب الذى أقيم اليوم باستاد نيلسون مانديلا.

ورد الحضرى وكهربا بهذه التصرفات على الشائعات التى ترددت مؤخرا حول وجود حالة من الخصام بين الطرفين، على خلفية فسخ خطوبة كهربا من ابنة عصام الحضرى منذ فترة.

ذبح عجل فى الفندق

العجل
المنتخب بعد ذبح العجل

على صعيد متصل، ذبح مسئولو المنتخب الوطنى الأول، المتواجدون حاليا فى العاصمة الأوغندية كمبالا "عجلا" اليوم، بمقر إقامة الفراعنة فى أوغندا، من منطلق التفاؤل قبل مباراة الغد بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

وبلغت قيمة العجل الذى ذبحه المنتخب الأول  فى كمبالا عاصمة أوغندا 30 ألف جنيه.

إفطار اللاعبين

مران المنتخب
مران المنتخب

 

أكد كرم كردى رئيس بعثة المنتخب المصري بأوغندا، أن الطقس فى كمبالا جيد، ولكن من الصعب خوض اللاعبين المباراة وهم صائمون، بسبب الرطوبة العالية هناك، بالإضافة إلى إقامة المباراة فى الثالثة عصرا.

 

وأشار كردى، إلى أن اللاعبين على قدر عال من المسئولية، متمنيا أن يفهموا الظروف التى يخوضون فيها المباراة، بالإضافة إلى صعوبات اللقاء وأهميته.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع