العالم هذا المساء.. وزير الخارجية الأمريكى يحضر اجتماعات لجنة الرقابة على المخدرات بالأمم المتحدة.. رعاة البقر يحيون كرنفال بنما التقليدى ومصارعة الثيران أبرز المشاهد.. فوتوشوب عيد الأم يكشف مكان كيت ميدلتون

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

 

وزير الخارجية الأمريكى يحضر اجتماعات لجنة الرقابة على المخدرات بالأمم المتحدة

لأول مرة منذ 67 عاما يشهد وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، حضور اجتماعات اللجنة الدولية للرقابة على المخدرات الشق رفيع المستوى بمقر مبنى الأمم المتحدة بفيينا بدولة النمسا هذا العام 2024، وسط حضور مكثف من ممثلى أكثر من 106 دول و2250 مشاركا على مستوى العالم، ومشاركة مصر ممثلة فى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة الصندوق والتى نجحت بتوجيهات القيادة السياسية، فى تصدر تجربة الوقاية المبكرة من المخدرات للعالمية.

وبدأت العديد من الدول تستعين بالتجربة المصرية حتى أصبحت مصر بيت " خبرة حيث تم اختيار التجربة المصرية خلال اجتماعات اللجنة ضمن 6 دول على مستوى العالم لعرض تجاربهم فى الوقاية وعلاج وتأهيل مرضى الإدمان "، كما تتولى سيدة مصرية قيادة مبنى الأمم المتحدة بفيينا الدكتورة غادة والى وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة بفيينا، حيث تعد أول سيدة على مستوى الوطن العربى والإقليمى تتولى هذا المنصب الأممى، ويشهد وزير خارجية أمريكا لأول مرة دخول مبنى الأمم المتحدة فى فيينا والذى تتولى إدارته سيدة مصرية.

غادة والى
غادة والى
جانب من الحدث
جانب من الحدث
بلينكن يصافح غادة والى
بلينكن يصافح غادة والى

رعاة البقر يحيون كرنفال بنما التقليدى

شهدت ساحات بنما انطلاق الكرنفال التقليدي الشعبي لرعاة البقر ومصارعة الثيران ويعد المهرجان للوطني فولكلور شعبي فى بنما، وإحياء التاريخ والتقاليد والحياة اليومية في الريف البنمي، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا

تتنافس الثيران الغاضبة على ملكة المهرجان  فى حضور المشاركون من الجمهور يرقصون ويقفزون في الشوارع لمدة 3 أيام قبل الحدث الكبير، اما الحدث الكبير عبارة عن قتال بين اثنين من الثيران ويتم الإعلان عن الفائز.

مسابقات الكرنفال
مسابقات الكرنفال
مسابقات رعاة البقر
مسابقات رعاة البقر
مسابقات لرعاة البقر فى بنما
مسابقات لرعاة البقر فى بنما
مسابقات
مسابقات

فوتوشوب عيد الأم يكشف مكان كيت ميدلتون

ضرب طوفان الشائعات العائلة المالكة البريطانية بعد أشهر من الهدوء، إذ عاد الجدل حول الأسرة، وبالأخص كيت ميدلتون، وفى يناير الماضي، كان آخر حديث عن الأميرة أنها أجرت في ذلك الوقت عملية جراحية في البطن، وانقطعت أخبارها.

وقبل أسبوع، نشرت الأسرة صورة لكيت وأطفالها احتفالاً بعيد الأم تناقلتها وسائل الإعلام العالمية الكبرى، قبل أن يحذفها بعضهم بزعم أنها "معدلة رقميا".

واقعة حذف الصور أثارت شكوك واسعة، فاعترفت الأسرة بإجراء تعديلات..وبررت: أردنا أن تظهر بأفضل صورة  لكن، مع استمرار غياب كيت عن المناسبات العامة، وترددت شائعات حول إصابتها بغيبوبة.

كما انتشر ادعاء بأن ويليام كان على علاقة بروز هانبري، إحدى صديقات كيت وأن كيت خططت لتركه، وقال مصدر قريب من العائلة المالكة "لا أحد في القصر يعرف الحالة الطبية التي كانت تعاني منها كيت لكن كيت شخصية شفافة للغاية إنها تريد خصوصيتها فقط ولا تريد كل هذه الضجة.

وسط الشائعات المتزايدة، ذكرت صحيفة ديلي ميل الأثنين أن كيت ظهرت في متجر محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلا أن ما نشرته الصحيفة ، لم يتضمن أي صور أو مقاطع تثبت ذلك فهل اختفاء كيت طبيعي.. أم أن هناك مكروه أصابها ؟!

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع