مسلسل صدفة الحلقة 13 الأحداث تتصاعد.. خالد الصاوى ينكر أبوته لصدفة.. عصام السقا يطلب من ريهام حجاج إجراء اختبار DNA لتثبت نسبها.. ورشدى الشامى يدّعى زواجه منها بعقد زواج مزور "صور"

بدأت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، بذهاب طارق - عصام السقا، لمحل فؤاد - خالد الصاوي، وعرفه على نفسه بأنه خطيب ابنته صدفة - ريهام حجاج، وأنكر فؤاد أنه لديه بنت بهذا الاسم، ولكن حذره طارق بألا يحاول مسها بسوء مرة أخري بعدما حاول قتلها اليوم، وأنكر فؤاد كل هذا وأنه بالتأكيد إذا أراد قتلها لن يقتلها بهذه الطريقة الساذجة.

كما شهدت الحلقة، الكثير من الأحداث، حيث قررت منار - ميار الغيطي، أن تذهب لزوجها أدهم - تامر يسري، وتطلب منه السماح على خيانتها له، وعندما وصلت المنزل، رفض أدهم مسامحتها وقال لها إنها كسرته ولم يستطع أن يذهب لعمله أو حتي يسير في الشارع، وقام بطردها من المنزل وقال لها أنه لا يريد رؤيتها مرة أخرى.

وكشفت الحلقة الكثير من الأحداث أيضا ، حيث غضبت صدفة - ريهام حجاج، عندما علمت أن طارق - عصام السقا، ذهب لأبوها وواجهه بمحاولة قتل صدفة، ولكن طارق أكد لها أن هذا واجبه نحوها وأن حمايتها مسئوليته، واقترح طارق علي صدفة أن تقوم بعمل تحليل DNA، لتثبت نسبها ولكنها رفضت وقالت إذا كان أبوها لا يود أن يعترف بها فهي لا تريده.

كما قررت منار - ميار الغيطي، الانتحار بعدما طرد زوجها آدم - تامر يسري، ورفضه مسامحتها على خيانته له، واكتشف فؤاد - خالد الصاوي انتحار ابنته عدم دخل عليها غرفتها ووجدها قطعت شرايينها، وعلي جانب أخر طلبت صدفة - ريهام حجاج، مقابلة علي - سليم الترك، وحاول التهرب منها ولكنها أصرت، ذهب علي لصدفة المنزل وكشفت له معرفتها بقصته مع راندا - دهب تامر، وطلبت منه الزواج منها لأنها حامل، ولكنه رفض وقال لها إنه لا يفكر في الزواج مطلقًا، حاولت صدفة إقناعه لكن بلا جدوي وقامت صدفة بصفعه بالقلم علي وجه.

وخلال أحداث الحلقة، تفاجأت صدفة بذهاب جلال - رشدي الشامي ، لبيتها ، والذي يدعي أنه زوجها بعقد زواج مزور ، فكيف ستتصرف صدفة تجاه جلال بعد زيارته لها، هذا ما سيتضح خلال أحداث الحلقة الرابعة عشر .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة الحلقة 13 (1)
عصام السقا في مسلسل صدفة 

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 13 (2)
خالد الصاوي في مسلسل صدفة 

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 13 (3)
مسلسل صدفة 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع