مسلسل حق عرب الحلقة 13.. رياض الخولى ينكر قتل والد العوضى ويكشف لوفاء عامر تسبب أخيه أحمد صيام فى القتل.. وليد فواز يهدد دنيا المصرى بصور لها على هاتفه.. وعرب ينقذ كارولين عزمى من مكيدة خطيبها

بدأت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، بسؤال عرب - أحمد العوضي، لعبد ربه - رياض الخولي، هل هو من قتل أباه، وقبل أن يجاوبه عبد ربه قرر أن يأخذه لمكان قد أطلق عليه اسم (المريحة) وهو مكان دفن فيه عبد ربه كل من قتله، وقال له إنه إذا كان قاتل أبوه كان سيجد جثته في هذا المكان، وأقسم له أنه لن يقتله بل إن النار أشعلت في محل والده وهو حاول إطفاءها ولكن اشتعلت فيه هو الأخر ومات.

وشهدت الحلقة، الكثير من الأحداث ، حيث اتصل رباح- وليد فواز، بسميحة - دنيا المصرى، وطلب مقابلتها، ولكنها رفضت وقالت له إنها امرأة متزوجة، ولكنه هددها أن تأتى حتى لا يتهور ويعمل مشكلة، وبالفعل ذهبت له سميحة وهددته أن يبتعد عنها لأنها أصبحت متزوجة وإلا ستبلغ زوجها بكل شيء، وهنا هددها رباح بصور تجمعهما سويا بأنه سوف يرسلها لزوجها، وبدل ما يقوم بقتله هو سيقتلها هى، وهنا خضعت سميحة له.

وتوالت الأحداث، حيث انتاب عبد ربه -

كما كشفت الحلقة الثالثة عشر ، الكثير من الأحداث ، حيث قررت صباح - وفاء عامر ، أن تبعد حنان - دينا فؤاد ، عن عرب - أحمد العوضي ، حتي يستطيع أن يتزوج من ابنتها أنغام - كارولين عزمي ، كما طلبت هي منها ، فأحضرت حنان لمحلها وهددتها أن تبعد عن عرب نهائياً وإلا ستقتلها وحاولت حنان أن تتوسل لها لتتركها لعرب لأنه حب حياتها ولكنها رفضت .

وشهدت الحلقة كذلك ذهاب  رامي - تامر شلتوت، المكان الذي اعتادت أنغام - كارولين عزمي، الذهاب له، وحاول أن يرجع لها، ولكنها رفضت واعترفت له بأنها تحب شخصا آخر، فطلب منها رامي أن يصبحا صديقين، وأن تأتي اليوم معه لعيد ميلاد أحد أصدقائه، وعندما حاولت الاعتذار أصر رامي حتى وافقت أنغام.

وذهبت أنغام - كارولين عزمي،، لعيد ميلاد صديق رامي - تامر شلتوت، ولكنها جعلت عرب - أحمد العوضي يقوم بتوصيلها، وعندما دخلت وجدت أن رامي أراد أن يسلمها لصديقه صاحب عيد الميلاد؛ لأنه طلب منه ذلك وأخذ مقابل ذلك مبلغا ماليا، وعندها أرسلت رسالة لعرب الذي دخل على الفور وأنقذها منهم وخرج بها.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

حق عرب الحلقة 13 (1)
حق عرب 

 

حق عرب الحلقة 13 (2)
احمد العوضي في حق عرب 

 

حق عرب الحلقة 13 (3)
حق عرب

 

حق عرب الحلقة 13 (4)
رياض الخولي في حق عرب 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع