بيزنس الأخوات .. مقدمات البرامج على القنوات الإرهابية بيقلبوا رزقهم بين التقديم ومهن أخرى لجمع الدولارات .. واحدة فاشونستا على انستجرام وأخرى تلقى محاضرات فى " الأنوثة "والدفع أون لاين

بيزنس الأخوات .. مقدمات البرامج على القنوات الإرهابية بيقلبوا رزقهم بين التقديم ومهن أخرى لجمع الدولارات .. واحدة فاشونستا على انستجرام وأخرى تلقى محاضرات فى " الأنوثة "والدفع أون لاين
بيزنس الأخوات .. مقدمات البرامج على القنوات الإرهابية بيقلبوا رزقهم بين التقديم ومهن أخرى لجمع الدولارات .. واحدة فاشونستا على انستجرام وأخرى تلقى محاضرات فى " الأنوثة  "والدفع أون لاين

لم يتوقف بزنس مذيعات الإخوان على رواتبهم الدولاية من قنواتهم التحريضية فى الخارج، حيث يظهرن على العديد من منابرهم، وفى كثير من البرامج من أجل جمع أكبر قدر من الدولارات، نفس الأمر تحول إلى السوشيال ميديا، والذى أصبح بيزنس كبير بالنسبة لمذيعات الجماعة أو ما يطلق عليهم "الأخوات" يعرضون فيه أزيائهم وفساتينهم ودورات إعلامية وهمية لجمع أكبر قدر من الأموال فى الخارج.

ولجأت مذيعات قناة مكلمين إلى "سبوبة" جديدة، من خلال العمل فى مجال "الفاشونستا" ونشر إعلانات عبر حساباتهن على انستجرام، عبر ستور متخصص للملابس والفساتين  التى يظهرن بها فى البرنامج لبيعها وتصديرها إلى جميع دول العالم عبر شركات الشحن.

 

وواصلت مذيعة قناة "مكلمين" تسنيم حمدى، الإعلان عن الفساتين الجديدة عبر حسابها على انستجرام، والتى تظهرعبر شاشة مكلمين ، والتى عادة ما كانت ساحة للنضال الإخوانى، الأمر الذى أثار استفزاز الكثير من متابعيها، حيث قال أحدهم "هو ده عرض أزياء ".

 

و نفس الإطار، أعلنت المذيعة الاخوانية  ندى محمود، مذيعة ،عن فستانها الذى ظهرت به أحد البرامج، وزعمت أن ذلك الفستان من أكثر الفساتين التى يسألها الجمهور عنها، ونشرت صفحة إحدى المتاجر على انستجرام، موضحة أنها تستطيع شحنة إلى جميع دول العالم، وتنصح البنات بأن تتعامل معه.

 

أما الإخوانية هالة سمير، المذيعة بقناة وطن ، اختارت نوع أخر من البزنس، حيث استغلت حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"  و"انستجرام"لنشر إعلانا عن دورة تدريبية بسعر 50 دولار ، عن  " الأنوثة " كل هذه الوقائع تكشف بما لا يدع مجالا للشك، أن مذيعات الإخوان ، يسرن على درب قادة التنظيم الإرهابى فى جمع الأموال .

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع