قراء "اليوم السابع" يحولون الصفحة الرسمية للجريدة عبر "فيس بوك" لاحتفالية بتأييد ودعم الرئيس السيسي.. وآخرون يشاركون بالصور والرسائل من كافة محافظات مصر.. وقارئ: "لا للفوضى وتحيا مصر وقائدها وشعبها الرائع"

حول عدد من قراء اليوم السابع الصفحة الرسمية للجريدة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك الى احتفالات تأييد و حب و دعم للرئيس السيسى اليوم بالتزامن مع مظاهرات التأييد التى شهدتها الميادين الرئيسية بالمحافظات المصرية .

 

احتفالات تاييد للرئيس السيسى (1)
احتفالات تاييد للرئيس السيسى 

 

و كتب عدد كبير من القراء عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك و التى يتخطى عدد متابعيها 15 مليون متابع معبرين عن دعمهم و حبهم للرئيس السيسى و مصر تحت شعار و هاشتاج #تحيا مصر و هاشتاج #فى حب مصرودعم الدولة.

 

و قال أحد القراء فى رسالة عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك : لا للفوضى ولا لإسقاط مصرتحيا مصر و قائدها و شعبها الرائع . 

و أضافت القارئة سناء حكيم فى رسالتها: الف الف حمدلله علي السلامه ياريس نورت بلدك يا ريس تحيا مصر تحيا مصر. 

و قالت أحلام محمد : ربنا معاك على الظالمين والمخربين ال عايزين يوقعوا. البلد. 


احتفالات تاييد للرئيس السيسى (2)
احتفالات تاييد للرئيس السيسى 

 

و شارك طارق محمد بصوره من أمام المنصة كلنابنحبكياسيسى. و أضاف : حمدلله على سلامه ياريس. ربنا يخليك  ويعينك  وينصرك عاى من يعديك ياريس  ويجعلك  فى كل خطوه سلام   وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر ولا يهمك يا ريس انت عمهم  وحارق دمهم  يا كيدهم يا زعيم. 

 

احتفالات تاييد للرئيس السيسى (3)
احتفالات تاييد للرئيس السيسى (3)

 

 

و القارئة صباح حماد  قالت فى رسالتها :  تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر الله عليك ياريس اد ايه كيدهم  وفرسهم ربنا معاك وكلنا وراك يا زعمنا وحببنا

أما عبد الدليمى الفلسطينى الجنسية :  يا بختكم بالسيسي رجل وطني بيحب مصر ربي يحفظه لكم ويبعد عنكم كل المؤامرات والدسائس التي استهدفت كل البلاد العربيه وتنفذ على يد من يدعون الاسلام من حزب اسلامي وإخوان ونهضه وغيرها من المسميات والبلاء واحد ربنا معاكم

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع