أخبار عاجلة
حقيقة خطوبة صافيناز.. دعاية لكليبها الجديد -

يورو 2020 .. ديشامب: الفوز على ألمانيا كان مهما ولكن غير حاسم بالمجموعة

يورو 2020 .. ديشامب: الفوز على ألمانيا كان مهما ولكن غير حاسم بالمجموعة
يورو 2020 .. ديشامب: الفوز على ألمانيا كان مهما ولكن غير حاسم بالمجموعة

بدا مدرب فرنسا ديدييه ديشامب اليوم الجمعة حذرا حيال مواجهة المجر غدا السبت في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) وقال إنه على الرغم من المستوى الذي ظهر به منتخب "الديوك" أمام ألمانيا في الجولة الأولى (1-0)، فإنه يتوقع مباراة مختلفة للغاية في بودابست.

وصرح المدير الفني في مؤتمر صحفي بأن "المباراة الأولى كانت هامة للغاية، ولكنها غير حاسمة، سنحاول اللعب بنفس المستوى للفوز وضمان التأهل، هذا هو هدفنا الأساسي".

ويصل منتخب فرنسا، الذي تألق في مباراته الأولى بكأس الأمم الأوروبية أمام ألمانيا (1-0)، لبودابست بروح معنوية مرتفعة ورغبة قوية لضمان تذكرة التأهل إلى دور الـ16 بفوز غدا على المجر، التي وعدت بالقتال حتى اللحظة الأخيرة لتصبح "قاتل العمالقة" في "مجموعة الموت" التي تضم أيضا ألمانيا والبرتغال.

وأشار إلى أنه من المرجح أن يدفع في لقاء غد بنفس تشكيل اللاعبين الـ11 الذي قدم أداء جيدا أمام "الماكينات" الألمانية، لكنه لم يستبعد إجراء تغيير أو اثنين.

وأكد المدرب جاهزية بافار و هيرنانديز، اللذين كان يعانيان من متاعب بدينة في الأيام الماضية.

وفيما يتعلق باللعب على ملعب بوشكاش أرينا في بودابست، الذي تتجاوز طاقته الاستيعابية 60 ألف مشجع مع السماح له باستضافة هذا العدد كاملا، أقر ديشامب بمدى أهمية ذلك بالنسبة لصاحب الأرض، الذي واجه البرتغال حتى الدقائق الأخيرة من مباراتهما التي انتهت بخسارته 0-3.

وعلى نفس المنوال، تحدث حارس مرمى المنتخب الفرنسي هوجو لوريس، الذي أشاد بالمجر ووصفها بفريق "متماسك ومنظم جيدا".

وتابع: "سيلعبون أمام جمهورهم وبحافزية اللعب أمام فرنسا. لن تكون مباراة سهلة".

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع