يوفنتوس يفتقد ميليك وألكاراز فى قمة لاتسيو بالدورى الإيطالى

يوفنتوس يفتقد ميليك وألكاراز فى قمة لاتسيو بالدورى الإيطالى
يوفنتوس يفتقد ميليك وألكاراز فى قمة لاتسيو بالدورى الإيطالى

تلقى نادي يوفنتوس بقيادة ماسميليانو أليجري، المدير الفني للفريق، ضربة قاسية قبل مواجهة نظيره لاتسيو يوم السبت القادم، على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" يفتقد يوفنتوس خدمات الثنائي أركاديوز ميليك وكارلوس ألكاراز أمام لاتسيو بسبب الإصابة".

وأوضح التقرير أن ميليك لم يتعاف من إصابة في العضلة المقربة ولن يشارك ضد نسور العاصمة، والأمر نفسه ينطبق على ألكاراز.

وشدد التقرير من المتوقع أن يضم ماسميليانو أليجري، لاعب الوسط سيكولوف، 22 عاما، لقائمة الفريق المسافرة إلى روما.

ويواجه يوفنتوس أزمة هجومية قبل موقعة لاتسيو، في ظل غياب نجمه دوسان فلاهوفيتش بسبب الإيقاف، ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 59 نقطة بفارق 3 نقاط عن ميلان صاحب المركز الثاني، و17 نقطة عن المتصدر إنتر.

من ناحية أخرى، تأهل نادي يوفنتوس إلى كأس العالم للأندية 2025 بعد فوز برشلونة على نابولى بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، وإقصاء فريق الجنوب الإيطالى.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر حسابه على تويتر تأهل يوفنتوس لمونديال الأندية بعد إقصاء نابولى، قائلا: "تهانينا لنادي يوفنتوس على تأهله إلى كأس العالم للأندية 2025".

وأوضح حساب فيفا، "نتيجةً لإقصاء نابولي من دوري أبطال أوروبا، ضمن يوفنتوس الآن مكاناً عبر مسار التصنيف لمنطقة أوروبا وأصبح الفريق العاشر من أوروبا الذي يتأهل للبطولة". وأصبح يوفنتوس عاشر أندية أوروبا المتأهلين إلى كأس العالم للأندية من أصل 12 فريقًا من القارة العجوز.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع