"كريم" تحدى إعاقته ورفض الاستسلام لظروفه وأسس مشروع إكسسوار هاند ميد.. ويؤكد: تعرضت لحادث بترت فيه القدمين.. وعملت فى أكثر من مهنة صعبة للتغلب على ظروفى.. وطموحى لا ينتهى.. فيديو وصور

شاب طموح استطاع قهر ظروفة الصحية، والخروج للعمل لكسب لقمة عيشة دون انتظار أى مساعدات من أحد.

التقى "اليوم السابع" بالشاب كريم صابر 27 سنة، من شارع فاروق بالزقازيق والذى تعرض لحادث بسيط، لكنه تسبب مضاعفاته فى بتر القدمين، ليظل حبيس المنزل لمدة عامين.

WhatsApp-Image-2021-07-29-at-11.43.13-AM

لكن كريم رفض البقاء فى المنزل والاستلام للإحباط وضغوط الحياة، وقرر مواجهتها بكل متاعبها، قائلا: "عملت فى كل المهن، منها بائع فى محل ملابس، وفى محل إكسسوار محمول، وغيرها من المهن، كنت أواجه الظروف بكل نفس راضية".

WhatsApp-Image-2021-07-29-at-11.43.42-AM

وتابع: "كنت أحب الحظاظات وأصنعها لنفسى لشغل وقت فراغى، ولكنى قررت أن أحول الهواية لمشروع خاص، بالفعل أحضرت الخرز والمستلزمات وجهزت فاترينة، للعرض من خلالها، ووجدت دعم من كل أهلى وأصدقائى، أفرش يوميا بشارع فاروق بناصية الأسيوطى من العصر إلى المساء، وأحرص على شراء أجود أنواع مستلزمات العمل من الخرز والخيط لتقديم منتج جيد، وأشعر بالنجاح عندما يعجب الزبون بعملى".

WhatsApp-Image-2021-07-29-at-11.45.33-AM

واستطرد صابر: "أسست جروب على الفيس بوك للترويج للإكسسوار، كما اننى أستطيع عمل أى عقد أو أسورة تطلبها زبونه، فهى تقدم لى الشكل المطلوب وأقوم بعمله وبسعر منخفض، وبعض المحال طلبت منى حظاظات لعرضها بالعيد، وطموحى لم يتوقف عند هذا الحد، بل حلمى أن تكبر الفاترينة، وأسس محل للإكسسوار الحريمى وأعمال الهاند ميد وأتوسع من أجل الزبائن".

وقدم كريم النصح لكل الشباب، بعدم الاستسلام للظروف والإحباطات، والخروج للعمل بأى مهنة لو كانت بسيطة، لأنها ستساعده وتدفعه للأمام والتغلب على أى متاعب نفسية أو مادية.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع