صور.. العالم هذا المساء.. بدء موسم حصاد البرتقال فى الصين.. رئيس جمهورية الصين الشعبية يصل السعودية بدعوة من خادم الحرمين الشريفين.. ميجان ماركل ترتدى خاتم الأميرة ديانا فى حفل "Ripple of Hope Gala"

 

شهدت دول العالم مساء اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة، حيث أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن قاعدتَين جويتَين روسيتَين تقعان في وسط البلاد.

 

بدء موسم حصاد البرتقال فى الصين

 

تستعد الأراضى الصينية إلى موسم الربيع بجنى محصول البرتقال من المزارع استعدادا لتصديره، وحثت محافظة تسيقوى بمقاطعة هوبى، مزارعى البرتقال للقيام بأعمال القطف والنقل والتعبئة من أجل تقديم الإمدادات إلى السوق بمناسبة عيد الربيع لزيادة دخول المزارعين.

 

ووفق صور نشرها موقع وكالة شينخو الصينية، ظهر مزارعون ينقلون البرتقال "الذهبي" فى قرية تايتسيوان بمحافظة تسيقوى بمقاطعة هوبى وسط الصين. يجنون المحاصيل.

 

 

رئيس جمهورية الصين الشعبية يصل السعودية

 

وصل الرئيس الصينى شي جين بينج إلى الرياض، مساء اليوم الأربعاء، فى زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية؛ بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ وفق واس.

 

 

وكان في استقبال الرئيس الصينى فى مطار الملك خالد الدولى، الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، والأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، ومحافظ صندوق الاستثمارات العامة ياسر بن عثمان الرميان ( الوزير المرافق )، و سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين الشعبية عبد الرحمن بن أحمد الحربي، وسفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشن وى تشينج.

 

الرئيس الصينى يصل السعودية
الرئيس الصينى يصل السعودية
رئيس الصين فى السعودية
رئيس الصين فى السعودية
رئيس الصين
رئيس الصين
وصول رئيس الصين
وصول رئيس الصين

ميجان ماركل ترتدى خاتم الأميرة ديانا فى حفل"Ripple of Hope Gala "

ارتدت الأميرة ميجان ماركل خاتم الأكوامارين المرصع بقطعة زمرد، والذي يقدر سعره بحوالي 90 ألف دولار، وكانت ملك والدة زوجها الأميرة ديانا، وقد ارتدت ماركل نفس الخاتم في حفل زفافها الذى أقيم في مايو 2018 ، وعندما سافرت مع هارى إلى تونجا في أكتوبر 2018 ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وخاتم الأكوامارين الضخم من صنع الصائغ البريطاني أسبري الذى صنعه للأميرة الراحلة ديانا في أوائل التسعينيات، وقد ارتدته ميجان مؤخراً عند حضورها حفل" Ripple of Hope Gala " ، الذى أقيم في نيويورك حيث تم تكريمها هي وهاري لمحاربة " العنصرية البنيوية '' في النظام الملكي.

 

 

ميجان وهارى
ميجان وهارى
ديانا وهى مرتدية الخاتم
ديانا وهى مرتدية الخاتم
خاتم ميجان
خاتم ميجان

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع