أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب الفلبين -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 23 / 7 / 2021 -
تداول صورة تجمع بن شرقي مع دونجا والمثلوثي -

مدرب هولندا: ديباي أقل قليلا من مستواه فى يورو 2020

مدرب هولندا: ديباي أقل قليلا من مستواه فى يورو 2020
مدرب هولندا: ديباي أقل قليلا من مستواه فى يورو 2020

أكد مدرب منتخب هولندا فرانك دى بور اليوم، الأحد، أن المهاجم ممفيس ديباي، الذى أعلن نادى برشلونة عن تعاقده معه أمس، ربما يكون "أقل قليلا" من مستواه فى بطولة أمم أوروبا، مؤكداً أن الظهير دينزل دومفريس يعد محرك الفريق فى هذه المنافسة القارية.

وقال دى بور، إن "ممفيس هو أول من ينتقد لعبه.. بوسعه تقديم أداء أفضل مما قدمه حتى الآن، وذلك فى مؤتمر صحفى قبيل مواجهة مقدونيا الشمالية مساء غد الاثنين، التى تخوضها هولندا بعدما ضمنت تأهلها بالفعل لثمن نهائى يورو 2020 متصدرة للمجموعة الثالثة.

وأشار المدرب الهولندى إلى أن ممفيس ديباى "يعلم جيدا ما يريد، ويعرف تماماً ما إذا كان قد لعب بشكل جيد أم لا"، ولكنه ذكر بأن اللاعب وفق فى التسجيل من ركلة جزاء فى مواجهة النمسا (2-1).

وتابع دى بور، "نأمل، من أجل مصلحة هولندا ومن أجل كرة القدم بشكل عام، أن يصل إلى المستوى الذى نريده".

وأبدى دى بور، الذى احترف فى صفوف برشلونة كلاعب بين عامى 1999 و2003، أمله يمنح تعاقد برشلونة مع ديباس رسميا حافزا إضافيا لمهاجم ليون الفرنسى السابق.

وفى نفس المؤتمر الصحفى أشاد دى بور بأداء دينزل دومفريس، مدافع آيندهوفن الهولندى والبالغ من العمر 25 عاما، والذى تم اختياره كأفضل لاعب فى اللقاء الذى فازت فيه هولندا على أوكرانيا 3-1 وكذلك فى انتصار "الطواحين" على النمسا 2-0.

وأكد المدرب أن "الفضل يعود له فى الأداء الجيد الذى نقدمه"، فى إشارة إلى دومفريس.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع