أخبار عاجلة
حقيقة خطوبة صافيناز.. دعاية لكليبها الجديد -

13 انتصاراً × 13 جولة .. إيطاليا و بلجيكا فى مرحلة توهج أوروبياً بالعلامة الكاملة

توهج منتخبا إيطاليا و بلجيكا أوروبياً بتحقيق العلامة الكاملة ، خلال منافساتهما سواء في تصفيات يورو 2020، أو خلال مبارياتهم فى بطولـة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وفاز منتخب إيطاليا بـ 13 مباراة خلال 13 جولة خاضها سواء في تصفيات يورو 2020 أو فى البطولة نفسها ونفس الحال بالنسبة للمنتخب البليجكى العملاق,


 

ففي تصفيات يورو 2020، حقق منتخب إيطاليا 10 انتصارات في 10 جولات ، وكذلك بلجيكا التى جلبت 10 انتصارات في 10 جولات .

بينما في بطولـة يورو 2020، فقد حققت إيطاليا  3 انتصارات في 3 جولات.

ونفس الحال فازت بلجيكا  3 مرات في 3 جولات.

وحققت إيطاليا العلامة الكاملة في المجموعة الأولى، تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني، بعد الفوز في الجولة الختامية على ويلز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو في روما، لينتظر وصيف المجموعة الثالثة، منتخب النمسا، وفي حالة التأهل سيخوض منافسات ربع النهائي في ميونخ، قبل أن يعود من جديد إلى لندن إذا تأهل لنصف النهائي.

فيما حقق منتخب بلجيكا، العديد من الأرقام المميزة، بعد الفوز على نظيره الفنلندي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين الماضي على ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا، وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخبا.

ونجح المنتخب البلجيكي في تحقيق رقم قياسي خلال مشاركاته في اليورو، حيث نجح في تحقيق مبارياته الثلاث في دور المجموعات، وذلك لأول مرة في تاريخه بأمم أوروبا.

كما أصبح النجم روميلو لوكاكو سادس لاعب على الإطلاق يسجل +5 أهداف في كل من اليورو وكأس العالم، بعد كل من: الفرنسي ميشيل بلاتيني، الألماني يورجن كلينسمان زين، الفرنسي الدين زيدان، الفرنسي تييري هنري، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع